DailyFX

نمط صعودي يلوح في الأفق لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار النيوزيلندي GBP/NZD

للتعرف على التحليلات الفنية والأساسية على المدى المتوسط للجنيه الإسترليني والدولار النيوزيلندي، يمكنك مطالعة أحدث التوقعات الخاصة بـ DailyFX خلال الربع الثاني من العام.

خلال يوم أمس، شهد زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار النيوزيلندي GBP/NZD انخفاضاً إلى خط اتجاه يعود إلى يوليو ويأتي دون انخفاض الأسبوع الماضي قبل تسجيل شمعة ارتداد أساسية. ولم يكن الرفض قوياً للغاية ، إلا أنه كان قوي بما فيه الكفاية للتحقق من صحة الدعم والإبقاء على زوج العملات في حالة عرض لاستمرار حالة الارتفاع من القناة المنحدرة الهبوطية نمط علم ارتفاع . فأي انكسار فوق الجانب الصعودي للقناة من شأنه أن يكون كافياً لدعم المزيد من الشراء مع الحفاظ على سلسلة الارتفاعات الكبرى والانخفاضات الكبرى منذ يناير.

كما أن الانخفاض والإغلاق دون انخفاض بوم أمس عند 19172 سوف يعمل على التخلص من هذا النمط. وبالنظر إلى جانب الارتفاع، يأتي المستوى الأول من المقاومة عند ارتفاع مارس الذي يبلغ 19643، يعقبه ارتفاع ديسمبر عند 19838. فإذا كان التداول بصدد الوصول إلى هذه المستويات، فإنه يمكن بيع جزء منه عند بلوغ المستهدف الأول، ويتم الاحتفاظ بالباقي حتى بلوغ المستهدف الثاني أو التقدم إلى ما هو أفضل. إن وضع حدود قبل هذه المستويات بمقدار 30-50 نقطة هو أمر حكيم لتجنب الوقوع في قبضة البائعين الذين يظهرون قبيل هذه المستويات.

هل تعمل التقلبات المنخفضة على زعزعة ثقتك؟ لست وحدك. قد تساعدك هذه الأفكار الأربعة على العودة مرة أخرى إلى المسار الصحيح – بناء الثقة في التداول.

المخطط اليومي لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار النيوزيلندي GBP/NZD

المخطط اليومي لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار النيوزيلندي GBP/NZD مع نمط صعودي

مصادر للمتداولين في سوق الفوركس والمتداولين على العقود مقابل الفروقات

سواءً كنت متداولاً جديداً أو متمرساً، لدينا العديد من المصادر المتاحة لمساعدتك في ذلك؛ مؤشر لتعقب ميول المتداولين، توقعات تداول فصلية، محاضرات إلكترونية تحليلية وتعليمية يتم عقدها بشكل يومي، أدلة تداول لمساعدتك في تحسين أداء التداول بالإضافة إلى تلك المخصصة لهؤلاء المتداولون الجدد في سوق الفوركس.