جريدة الرياض

فيصل بن بندر يستقبل رئيس المحكمة التجارية.. ويكرّم «مدن»

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه بقصر الحكم أمس، رئيس المحكمة التجارية الشيخ فراج بن محمد الدوسري الذي قدم للسلام على سموه عقب تعيينه في منصبه الجديد.

من جهة أخرى، كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض أول من أمس، الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية مدن ، نظير دورها في خدمة المجتمع، بالمشاركة في حملة ما نتساهل.. بيئتنا تستاهل التوعوية، التي أطلقتها الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة.

وشاركت مدن في الفعالية بحملة إعلامية توعوية في عدد من مدنها الصناعية شملت: المدينتين الصناعيتين الأولى والثانية بالرياض، والمدينة الصناعية الأولى بجدة، والمدينتين الصناعيتين الأولى والثانية بالدمام ، استهدفت من خلالها رفع الوعي لدى افراد المجتمع بأهمية الحفاظ على البيئة، وتعريف المستهلكين من كافة الفئات بأهمية استخدام المنتجات البلاستيكية القابلة للتحلل.

وأفاد مدير عام الهيئة م. خالد السالم، أن التوجه الاستراتيجي لـ مدن يحتم عليها القيام بدورها تجاه المجتمع، وتعزيز مسؤوليتها الاجتماعية، باعتبارها شريكًا رئيسا في دعم مسيرة التنمية، والاقتصاد الوطني، موضحاً أن مدن تتبنى دعم العديد من الفعاليات وبرامج المسؤولية الاجتماعية، ترسيخا للقيم المجتمعية، كرعايتها لبرنامج الأسر المنتجة، وبرنامج زيارات المدارس للطلاب والطالبات في المملكة، وتنظيم حملات التبرع بالدم، والحملات التوعوية حول البيئة والسلامة المهنية والمرورية، وغيرها من المبادرات.