جريدة الرياض

سعود بن خالد يكرم الفائزين بجائزة اللواء آل ناصر التعليمية

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل، نائب أمير منطقة المدينة المنورة، الحفل الختامي لـجائزة اللواء عمر آل ناصر للإبداع في دورتها الثانية، بالقاعة الثقافية بمبنى إدارة التعليم بحي الملك فهد ، بحضور مدير عام التعليم بالمنطقة ناصر العبدالكريم، ومساعدي مدير التعليم، وعدد من القيادات التعليمية، وأمناء الجائزة.

وأوضح ممثل الجائزة د. فيصل بن عمر آل ناصر أن معيار تفوق الأمم من خلال الاهتمام بالعلم وتكريم المتفوقين واستغلال الطاقات وإبراز الإبداع وهذا ما كان يردده والدنا اللواء عمر آل ناصر &8211 يرحمه الله &8211 .

وعبر آل ناصر عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير المنطقة على رعايته الكريمة للحفل الختامي للجائزة.

ومن جهته، أوضح العبدالكريم بأن الجائزة تأتي انطلاقاً من مبدأ تفعيل الشراكة بإتاحة الفرص في التعاون ومد جسور التواصل مع القطاع الخاص و مؤسسات المجتمع المدني ورجال الأعمال والداعمين المخلصين من أبناء هذا الوطن الكريم، باعتبار التعليم رافداً مهمًا من روافد التنمية، يسهم في تحقيق التعليم أدواره التربوية والتعليمية والتنموية على أكمل وجه، مضيفا: وتأتي مبادرة أبناء اللواء عمر آل ناصر &8211 يرحمه الله &8211 دلالة على رعاية وتوجيه وإبراز القدرات الطلابية ، وتشجيع الإبداع والابتكار ، والارتقاء بمهارات وقدرات منسوبي التعليم ، كون التعليم عملية مشتركة بين القطاع العام والقطاع الخاص مقدماً شكره لسمو نائب أمير المنطقة على رعايته الكريمة التي كان له الأثر الإيجابي بدعم الحركة التعليمية بالمنطقة.

كما شكر باسمه ونيابة عن منسوبي الإدارة ومعلميها ومعلماتها وطلابها وطالباتها، لأبناء اللواء عمر آل ناصر &8211 يرحمه الله- على هذه الجائزة ، وهي خير ما يخدم به أبناء طيبة الطيبة وما يبقى لوالدهم غفر الله له.

كما شاهد سموه عرضاً مرئياً عن مسيرة الجائزة، بعد ذلك قدم أوبريت بعنوان خير أمة .

بعد ذلك بدأت مراسم إعلان النتائج والفائزين والفائزات وجاءت النتائج وفقاً لما يلي : فئة الإشراف التربوي حصل صلاح المحمدي على المركز الأول ، ومحمد الشدادي على المركز الثاني، وياسر المغامسي على المركز الثالث، وعلى مستوى قادة المدارس فازت سلوى عبدالله وزنه قائدة الثانوية ال38 بالمركز الأول، وعلى مستوى المعلمين والمعلمات حصلت سهام الحربي على المركز الأول وجاء محمد العليان في المركز الثاني ، وحصل ابراهيم الجابري على المركز الثالث وحققت شيمة الحربي المركز الرابع .

وفي فئة الطلاب جاء الطالب محمد العباسي في المركز الأول وحصل الطالب مصطفى كردي على المركز الثاني وحقق الطالب عبدالعزيز جامي المركز الثالث. وعلى مستوى الطالبات حصلت الطالبة عبير كردي على المركز الأول والطالبة لينة الشريف على المركز الثاني وشهد عبيد على المركز الثالث.

كما تم تكريم الطلاب والطالبات الفائزين بجوائز خاصة على جودة التصميم والعرض والفكرة وهم الطلاب الوليد خالد القطان، وسليمان خالد عبدالستار والطالبات مريم خالد الحربي ورغد عبدالرحمن الجهني ومنيرة نزار المبيض، كما تم تكريم لجنة التحكيم وأمناء الجائزة .

نائب أمير المدينة مكرما أحد الفائزين