DailyFX

سعر عملة لايتكوين (LTC) تشير إلى المزيد من الخسائر

أخبار العملة الرقمية لايتكوين:

  • انخفاض سعر عملة لايتكوين يؤدي إلى خسارة جميع المكاسب الأخيرة
  • الرسم البياني لعملة لايتكوين يشير إلى خسائر أكبر
  • ما هو الخطأ الأول الذي يقع فيه معظم المتداولون، وكيف يمكن تجنب هذا الخطأ الشائع؟ اكتشف من هنا مجاناً!

استمرار تراجع أسعار عملة لايتكوين بعد إيقاف خدمة بطاقة الائتمانLitePay بشكل مفاجئ

تواصل أسعار عملة لايتكوين في الانخفاض منذ صدور الأخبار بالأمس حول إغلاق نظام بطاقة الائتمان LitePay فورا وبشكل غير متوقع، مما يزيد من احتمالية الخسائر في الأيام القادمة لأسعار خامس أكبر العملات الرقمية لايتكوين. حيث قام مؤسس عملة لايتكوين تشارلي لي بكتابة تغريده في وقت متأخر من يوم الاثنين بقوله أن شركة لايتكوين قد قامت بالفعل بإيقاف خدمة بطاقة الائتمان LitePay ليبعد كل الشكوك حول الأخبار المنتشرة لدى المتداولين حول هذا الموضوع.

حيث أنه في أوائل الشهر الماضي فبراير، صرحت الشركة حول نظام بطاقة الائتمان LitePay والذي بدوره أدى إلى ارتفاع أسعار عملة لايتكوين إلى أكثر من الضعف في خلال ثلاثة أسابيع فقط حينما كانت أسعار عملة لايتكوين تتداول عند 105 دولار وقفزت بعدها إلى 253 دولار. علماً بأن منذ أن أعلنت الشركة في أوائل الشهر الحالي مارس حول تأجيل صدور بطاقة الائتمان LitePay، وأسعار عملة لايتكوين بدأت تتجه في هبوط حاد.

إذا كنت مهتماً بتداول العملات الرقمية، احرص على الاستفادة من دليلنا الجديد لتداول البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية لتساعدك في تداولك الخاص من هنا مجاناً

كما يظهر الرسم البياني اليومي لعملة لايتكوين قوة القناة الهبوطية منذ قمة شهر فبراير عند 253 دولار، مما يعطي إشارة قوية لاحتمالية المزيد من الخسائر. في حال استمرار الاتجاه الهبوطي وانخفاض الأسعار، فإن مستوى الدعم القادم يتواجد عند 119 دولار من تصحيح فيبوناتشي 78.6% والذي سيشكل تحدي للأسعار قبل انخفاضها أكثر إلى أدنى مستوى وصلت له الأسعار في العام الحالي عند 106 دولار بحال كسرها لمستوى الدعم الأولي.

أسعار عملة لايتكوين على الرسم البياني اليومي 18 نوفمبر 2017 –27 مارس 2018

سعر عملة لايتكوين LTC تشير إلى المزيد من الخسائر

هل أنت متداول جديد في العملات الرقمية؟ تريد تعلم المزيد عن العملات المُشفرة، ولماذا اختار معظم المُتداولين التداول بها؟ قم بتحميل الدليل الخاص بالمبتدئين في تداول الفوركس واستفيد من خبراء ديلي إف إكس من هنا مجاناً