صحيفة الخليج

توسعات لمدينة «أكوافنتشر» في «أتلانتس»

دبي: «الخليج»

أعلنت «أكوافنتشر» المائية في منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن إطلاقها لمنطقة «سبلاشرز آيلاند» الترفيهية المتخصصة للأطفال والعائلات والتي تقع إلى جانب منطقة «سبلاشرز ماونتن».
تناسب منطقة الألعاب الجديدة العائلات والأطفال الصغار، حيث إنها تضم 20 لعبة مائية مثيرة و7 منزلقات مائية رائعة، إضافة إلى منطقة عملاقة للألعاب غير المائية.
وفي خطوة تُعتبر جديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، توفر المنطقة الجديدة تجارب متعددة للاستمتاع تناسب جميع أفراد العائلة، من ضمنها 7 منزلقات أنبوبية جديدة، وتجربة إعصار مائي نوعية، إضافة إلى تجربة الوعاء المائي العملاق. ويعتبر الإعصار المائي قمة من الإثارة، فيما يقدم الوعاء المائي إيقاعاً مختلفاً للحركة ضمن القمع المائي. أما منطقة اللعب غير المائية العملاقة، فتم تصميمها على شكل حطام سفينة وهي تتضمن مناطق واسعة للجلوس تناسب العائلات.
وتقع منطقة الألعاب الجديدة إلى جانب «سبلاشرز ماونتن» والتي تضم حالياً العديد من الألعاب، بما في ذلك إطارات التسلق، والجسور المعلقة، والمدافع المائية، فضلاً عن دلوين عملاقين يسكبان أكثر من 1,000 لتر من المياه فوق من يجرؤ على الوقوف تحتهما.
وتم تصميم المنطقتين لتناسبا جميع أفراد العائلة، حيث إن الفرصة متاحة لدخول منطقتي الألعاب: «سبلاشرز آيلاند» و«سبلاشرز ماونتن» بثمن تذكرة الدخول لمدينة «أكوافنتشر» المائية. ويمكن للعائلات
الاستمتاع بالوجبات الخفيفة من الأكشاك القريبة والتي تقدم مجموعة متنوعة من الوجبات والمشروبات الباردة طوال فترات اليوم.