DailyFX

تراجع أسعار الذهب من أعلى مستوى في 11 أسبوع يمحي جميع المكاسب، وتوقع استمرار انخفاض أسعار الذهب

نقاط الحديث – أخبار الذهب

  • تراجع أسعار الذهب بعد وصول الأسعار لمستوى المقاومة الرئيسي
  • اختبار أسعار الذهب حالياً لمستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6%
  • أسعار الذهب تشير إلى المزيد من الخسائر

احصل على أدلة التداول والتوقعات الاقتصادية الجديدة للربع الثاني من العام الحالي، أسعار الذهب، أسعار الدولار، ومعظم العملات الرئيسية الأخرى لتساعدك في اتخاذ قرارات تداولك الخاص من هنا مجانا

ارتفعت أسعار الذهب بالأمس بشكل ملحوظ بعد تحذير الرئيس ترامب على حسابه في توتير بتهديد روسيا من تحرك عسكري في سوريا واستعداها لصواريخ جديدة وذكية رداّ على هجوم الغاز السام. حيث استمرت أسعار الذهب في الارتفاع وتجاوزت خط الاتجاه الهبوطي الممتد من 25 يناير مستوى المقاومة حتى وصلت إلى أعلى مستوى لها منذ أكثر من 20 شهراً، لكن الأسعار فشلت في البقاء عند ذلك المستوى وعاودت بعدها في الانخفاض مباشرة حتى أغلقت أسعار الذهب عند مستوى المقاومة الرئيسي بالقرب من 1353.04 دولار.

بينما في صباح تداولات اليوم، تراجعت أسعار الذهب بشكل أكبر لتخسر جميع مكاسب الأمس وتضيف بعض الخسائر الإضافية. علماً بأن الرئيس ترامب قام اليوم بإرسال تغريده جديدة قائلاً بأن الهجوم على سوريا قد لا يحدث على الإطلاق، كما أن وضوح صورة الاحتياطي الفيدرالي حول زيادة أسعار الفائدة الأمريكية بعد اجتماع اللجنة في الأمس قد يكون أحد أهم الأسباب لتراجع أسعار الذهب وارتفاع أسعار الدولار الأمريكي.

بالنظر إلى الرسم البياني الحالي، نلاحظ اختبار أسعار الذهب حالياً لمستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6% عند 1342.95 دولار، علماً أن انخفاض الأسعار تحت مستوى فيبوناتشي سيؤدي إلى خسائر أكبر. حيث يتواجد مستوى الدعم القادم بالقرب من 1324، وهي نقطة الالتقاء بين خط الاتجاه الصعودي الممتد من أدنى مستويات شهر ديسمبر وتصحيح فيبوناتشي 38.2%.

أسعار الذهب في الإطار الزمني اليومي

تراجع أسعار الذهب من أعلى مستوى في 11 أسبوع يمحي جميع المكاسب، وتوقع استمرار انخفاض أسعار الذهب

ما هو الخطأ الأول الذي يقع فيه معظم المتداولون، وكيف يمكن تجنب هذا الخطأ الشائع؟ اكتشف من هنا مجاناً!