DailyFX

تداول أسعار بيتكوين قرب نقطة إلتقاء هامة، هل تتجه الأسعار إلى الصعود أم الهبوط؟

أسعار بيتكوين ونقاط الحديث:

  • تداول أسعار بيتكوين في نمط المثلث الهابط قد يحدث ردة فعل قوية
  • لا تزال العملات الرقمية في انخفاض رغم صدور بعض الأخبار الجيدة

ما هي عملة البيتكوين؟ ولماذا اختار معظم المتداولين عملة بيتكوين؟ وكيف يمكن تداولها؟ تعرف على كل ذلك والمزيد مع دليل بيتكوين المجاني للمُبتدئين إضافة إلى توقعاتنا المستقبلية لعملة البيتكوين من هنا مجاناً

اقتراب اختراق أسعار بيتكوين من نمط المثلث الهابط

تواصل أسعار بيتكوين في التداول أدنى القناة الهابطة التي بدأت في ارتفاع 17 ديسمبر بالقرب من سعر 20,000 دولار، مع استمرار معظم المستثمرين في تجنب أسواق العملات الرقمية منذ بداية العام الحالي. إلا أنه في الوقت الحالي تواجه أسعار بيتكوين منعطف هام جداً، حيث أن القناة الصاعدة التي بدأت من أدنى مستويات العام الحالي في 6 فبراير عند 6,000 دولار تلتقي حالياُ مع القناة الهابطة، وهي إشارة إلى حدوث اختراق قوي على المدى القريب في أحد الاتجاهين، غالباً ما تكون في اتجاه الهبوط. بالإضافة إلى أن الرسم البياني الحالي يظهر بأن المتوسط المتحرك لمدة 50 يوم والمتوسط المتحرك لمدة 200 يوم على وشك التقاطع، علماً بأن المتوسط المتحرك لمدة 50 يوم هو حالياً تحت المتوسط المتحرك لمدة 200 يوم، وهي إشارة هبوطية أخرى.

لذلك في حال كسر الأسعار وإغلاقها فوق القناة الهابطة قرب 8,500 دولار سيعطي الكثير من الراحة لأسعار بيتكوين وأغلب المستثمرين على المدى القريب. في حين أن كسر الأسعار وإغلاقها تحت القناة الصاعدة سيفتح الباب للمزيد من الانخفاض واتجاه أسعار بيتكوين نحو أدنى مستويات العام الحالي في 6 فبراير قرب 6,000 دولار.

كما أن مؤشر ميول التداول الخاص بشركة أي جي جروب يعطي إشارة هبوطية أخرى لاتجاه أسعار بيتكوين مع بقاء أغلب المتداولين في مراكز الشراء. وبما أن المتداولين في مراكز الشراء أكثر من الأمس ومقارنة من الأسبوع الماضي، فإن مزيج ميول التداول الحالي والتغيرات الأخيرة في مؤشر ميول التداول يعطينا إشارة قوية بأن أسعار بيتكوين قد تستمر في الهبوط.

إذا كنت مهتماً بتداول البيتكوين، احرص على رؤية مؤشر ميول التداول المباشر لمعرفة كل تغيير في مراكز المتداولين لمساعدتك في تداولك الخاص من هنا مجاناً

أسعار بيتكوين في الرسم البياني اليومي 29 سبتمبر 2017 28 مارس 2018

أسعار بيتكوين