DailyFX

تداول أسعار إيثريوم عند مستوى حرج، وتوقع هبوط أكبر في الأسعار

نقاط الحديث – تواجد أسعار إيثريوم عند مستوى هام

  • أسعار إيثريوم تشير إلى المزيد من الخسائر
  • مستوى الدعم على المدى القصير مفقود
  • قم بتحميل توقعاتنا الجديدة للربع الثاني من العام الحالي لمعظم العملات الرئيسية لتساعدك في تداولك الخاص من هنا مجاناً

أسعار إثريوم تشير إلى انخفاض أكبر في الأسعار

تواصل ثاني أكبر العملات الرقمية إثريوم الخسائر يوم بعد الآخر، وتتداول الأسعار حالياً عند مستوى هام جداً. حيث نلاحظ في الرسم البياني أدناه استمرار انخفاض المتوسط المتحرك لمدة 50 يوم باللون الأسود منذ أن وصلت الأسعار لأعلى مستوى لها في 13 يناير 2018 حتى وصلت إلى نقطة الالتقاء مع المتوسط المتحرك لمدة 200 يوم باللون الأحمر. علماً بأن التقاء المتوسطين المتحركين يعد من أهم المؤشرات الفنية التي تساعد في تحديد مسار اتجاه الأسعار. وبما أن المتوسط المتحرك لمدة 50 يوم السريع يستعد الآن لتقاطع المتوسط المتحرك لمدة 200 يوم البطيء وهو ما يسمى التقاطع الهبوطي والذي يعطي إشارة لانخفاض أكبر في الأسعار والمزيد من الخسائر بالرغم من أن أسعار عملة إيثريوم قد تراجعت أكثر من 1,000 دولار حتى الآن.

كما تحاول أسعار عملة إثريوم حالياً في كسر خط الاتجاه الهبوطي الممتد منذ وصول الأسعار لأعلى المستويات عند 1,421 دولار. وبحال حدوث ذلك، علينا تذكر أن الأسعار قامت باختراق خادع في أوائل شهر مارس ثم عادت من جديد تحت خط الاتجاه واستمرت على ذلك الحال حتى هذه اللحظة. لذلك، علينا أولاً التأكد قبل إعداد صفقة شراء جديدة بحال تحرك الأسعار فوق خط الاتجاه لتجنب حدوث الأمر نفسه.

إضافة إلى أن عملة بيتكوين شهدت نفس الأمر في أواخر شهر مارس حين قام كل من المتوسطين المتحركين لمدة 50 و200 يوم في التقاطع عندما كانت أسعار بيتكوين تتداول حينها عند مستوى 7,500 دولار، مقارنة بأسعار بيتكوين الحالية 6,720.

ما هي العملات الرقمية المُشفرة مثل بيتكوين، إثريوم، وغيرها من العملات الكثيرة؟ احرص على الاستفادة من دليلنا الجديد لتداول البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية لتساعدك في تداولك الخاص من هنا مجاناً

أسعار عملة إيثريوم ETH في الإطار الزمني اليومي 7 سبتمبر 2017 -10 أبريل 2018

أسعار إيثريوم