DailyFX

تحركات اسعار العملات الرئيسية قبيل صدور مؤشر اسعار المستهلك البريطاني

اسعار العملات

تحركات اسعار العملات

اليورو مقابل الدولار الأمريكي بلغت نسبة مراكز الشراء المفتوحة على EUR/USD حوالي 44% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 45%. تدنت مراكز الشراء 6.3% مقارنةً بيوم أمس و 4.6% فوق مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 3.0% مقارنةً بيوم أمس و 12.8% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 4.5% أقل مقارنةً بيوم أمس و 8.8% أقل من المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. أصبحت معنويات السوق هبوطاً أكثر مقارنةً مع يوم أمس ولكن لا تزال معتدلة بالمقارنة مع الأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي بلغت نسبة مراكز الشراء على GBP/USD حوالي 62% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 61%. تدنت مراكز الشراء 6.6% مقارنةً بيوم أمس و 2.1% فوق مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 9.6% مقارنةً بيوم أمس و 26.3% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 7.8% أقل مقارنةً بيوم أمس و 17.6% أقل من المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر تفاؤلا مقارنةً مع أمس والأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي نظرة هبوطية.

الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بلغت نسبة مراكز الشراء على USD/JPY حوالي 77% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 75%. ارتفعت مراكز الشراء 1.0% مقارنةً بيوم أمس و 8.8% فوق مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 12.0% مقارنةً بيوم أمس و 13.7% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 2.3% أقل مقارنةً بيوم أمس و 7.8% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر تفاؤلا مقارنةً مع أمس والأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي نظرة هبوطية.

الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري بلغت نسبة مراكز الشراء على USD/CHF حوالي 74% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 72%. ارتفعت مراكز الشراء 2.3% مقارنةً بيوم أمس و 11.1% فوق مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 7.6% مقارنةً بيوم أمس و 21.4% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 0.5% أقل مقارنةً بيوم أمس و 2.6% أقل من المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر تفاؤلا مقارنةً مع أمس والأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي نظرة هبوطية.

الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي بلغت نسبة مراكز الشراء على USD/CAD حوالي 58% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 59%. تدنت مراكز الشراء 8.0% مقارنةً بيوم أمس و 6.0% فوق مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 6.5% مقارنةً بيوم أمس و 3.3% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 7.4% أقل مقارنةً بيوم أمس و 1.0% أقل من المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أقل تفاؤل مقارنةً مع أمس ولكن لا تزال أكثر تفاؤلا من الأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي بلغت نسبة مراكز الشراء على AUD/USD حوالي 54% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 54%. تدنت مراكز الشراء 0.6% مقارنةً بيوم أمس و 8.7% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 2.7% مقارنةً بيوم أمس و 1.5% فوق مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 1.6% أقل مقارنةً بيوم أمس و 10.2% أقل من المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر تفاؤلا مقارنةً مع أمس ولكن لا تزال صعودياً معتدلة مقارنةً بالأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بلغت نسبة مراكز الشراء على NZD/USD حوالي 39% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 35%. ارتفعت مراكز الشراء 8.5% مقارنةً بيوم أمس و 7.2% فوق مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 5.9% مقارنةً بيوم أمس و 10.1% فوق مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 0.8% أقل مقارنةً بيوم أمس و 3.8% أقل من المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. أصبحت معنويات السوق أقل هبوطاً مقارنةً مع أمس ولكن لا تزال أكثر هبوطاً من الأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

للإتصال مع ميشال شبوع عبر البريد الإلكتروني mchabbouh@dailyfx.com

عبر تويتر @MichelChabbouh

للتسجيل مجاناً في الندوات اليومية في غرفة التداول إضغط هنا