DailyFX

اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD: إشارة هبوطية مُحتملة مع ارتفاع مراكز الشراء فوق 50% لأول مرة منذ أكثر من عام

اليورو مقابل الدولار الأمريكي EUR/USD: إشارة هبوطية مُحتملة مع ارتفاع مراكز الشراء فوق 50% لأول مرة منذ أكثر من عام

اليورو مقابل الدولار الأميركي EUR/USD: تظهر بيانات المتداولين بأن 50.5٪ من إجمالي المتداولين هم أصحاب مراكز شراء بنسبة 1.02 متداول شراء لكل متداول بيع واحد.

في الواقع، نسبة المتداولين في مراكز الشراء هي الان عند أعلى مستوى لها منذ 17 فبراير 2017 عندما تداول سعر EUR/USD بالقرب 1.06132. كما ارتفع عدد المتداولين في مراكز الشراء بنسبة 8.8٪ من يوم أمس و30.3٪ من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين في مراكز البيع هو أقل بنسبة 8.3٪ من الأمس و6.8٪ من الأسبوع الماضي.

نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمؤشر ميول التداول، وكون المتداولين في مراكز الشراء فهذا يشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي EUR/USD قد تستمر في الانخفاض. وبما أن المتداولين في مراكز الشراء أعلى من الأمس ومقارنة من الأسبوع الماضي، فإن مزيج ميول التداول الحالي والتغيرات الأخيرة في مؤشر ميول التداول يعطينا إشارة قوية بأن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي EUR/USDقد تستمر في الانخفاض باستخدام منطق المخالفة.

لماذا يخسر المتداولون الأموال؟ قد يكون هذا هو السبب

احصل على أدلة التداول والتوقعات الاقتصادية الجديدة للربع الثاني من العام الحالي لأسعار اليورو والدولار لتساعدك في تداولك الخاص من هنا مجانا