DailyFX

ارتفاع زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار النيوزيلندي GBPNZD عقب بيع تصفية لفترة قصيرة *** تحديث ***

تفضل بمطالعة أدلة التداول الجديدة الخاصة بنا: فهي مجانية وجرى تحديثها للربع الثاني من 2018

*** تحديث للتداول – تفعيل أمر إيقاف الخسارة ***

لقد توقفنا عن هذا التداول خلال يوم 5 أبريل عندما شهد الجنيه الإسترليني مقابل الدولار النيوزيلندي GBPNZD استقراراً عند انخفاض يبلغ 1.91820 قبل التحول نحو الارتفاع وهو يستقر الآن عند 1.93750. وفي حين أن نمط التداول بدا صحيحاً، إلا أن الإدراك المتأخر يُظهر أن مستوى أمر الدخول والإيقاف لم يكن كذلك. يمكنك التوجه إلى أكاديمية DailyFX ومطالعة القسم الخاص بأوامر الدخول وأمر إيقاف الخسارة مرة أخرى المتداولون المبتدئون -> مشاركون في السوق قبل المضي قدماً. سوف نظل نراقب زوج العملات للتعرف على فرص التداول الأخرى.

ارتفاع زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار النيوزيلندي GBPNZD يعاود الظهور عقب بيع تصفية لفترة قصيرة

شهد الارتفاع الأخير لزوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار النيوزيلندي GBPNZD حالة من الضعف على مدار الـ 48 ساعة الماضية، مما يجعله يتراجع عن أفضل الأجزاء التي تبلغ 2 سنت والعودة مرة أخرى إلى مستويات منتصف مارس. وينظر متداولو الدولار النيوزيلندي باهتمام أيضاً إلى الخلاف التجاري القائم بين الولايات المتحدة والصين، حيث يعتمد اقتصاد نيوزيلندا على الطلب الصيني. وعلى الرغم من أن وزارة التجارة والتصدير النيوزيلندية صرحت بأن التعريفات الجمركية الانتقامية للصين على المنتجات الأمريكية مدروسة ولن تؤثر على الاقتصاد، إلا أن القلق يكمن في أن نيوزيلندا قد تقع في مرمى النيران المتبادلة في حال اندلاع الحروب التجارية العالمية.

وعلى المخطط البياني لعدد أربع ساعات، يبدو أن زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار النيوزيلندي GBPNZD يشهد ذروة للبيع مع تداول مؤشر ستوكاستيك خلال الوقت الحالي عند انخفاض على مدى شهر واحد عند 7، في حين أن المتوسط المتحرك على مدار 200 يوم يستقر خلال الوقت الراهن عند نحو 1.9220 وهذا من شأنه أن يقدم دعماً صحياً. وعلى ارتفاع قليل من ذلك نجد أن هناك فجوة على شمعة 16 مارس بين 1.9240 و 1.9250 مما قد يوفر مستوى آخر من الدعم. وعلى الرغم من ذلك، إذا ما شهدت هذه المستويات انكساراً مع إغلاق هبوطي، فإن زوج العملات قد يتراجع مرة أخرى إلى 1.9180 أو أنه قد يقترب من الهبوط.

وعلى الجانب الصعودي، يجب أن تكون المتوسطات المتحركة على مدار 20 يوم و 50 يوم التي تبلغ 1.9420 و 1.9470 هي المستهدف الأول ثم يتجهان إلى المستوى 1.9530 قبل القمم المزدوجة ليوم 21 مارس عند نحو 1.9640.

المخطط: مخطط أسعار زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار النيوزيلندي GBPNZD على مدى الإطار الزمني الذي يبلغ 4 ساعات 20 فبراير 3 أبريل 2018

ارتفاع زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار النيوزيلندي GBPNZD عقب بيع تصفية لفترة قصيرة *** تحديث ***

المخطط من إعداد IG

نقطة أمر الدخول: 1.9345 وقت كتابة التقرير

المستهدف: 1.9640 القمم المزدوجة ليوم 21 مارس

أمر إيقاف الخسارة: 1.9215 دون المتوسط المتحرك على مدى 200 يوم

لدى DailyFX مجموعة كبيرة من المصادر لمساعدة المتداولين في اتخاذ قرارات أكثر استنارة. وتتضمن هذه المصادر تقويم اقتصادي تم تحديثه بشكل تام، أدلة تعليمية و أدلة تداول للربع الثاني من 2018 بالإضافة إلى مؤشر ميول المتداولين الخاص بشركة IG الذي يتم تحديثه على نحو مستمر.