جريدة الرياض

أمير الجوف التقى مدير الدفاع المدني ومساعديه

التقى صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم مدير الدفاع المدني بالمنطقة العميد محمد بن عبدالله القريني ومساعديه، الذين قدموا لسموه التهنئة بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه أميراً للمنطقة.

وفي بداية اللقاء رحب الأمير بدر بن سلطان بهم، مستعرضا سموه سير العمل بالمديرية العامة للدفاع المدني بالمنطقة والخطط المتبعة في مباشرة الحوادث، منوها سموه بالدور الكبير الذي يقومون به في خدمة المجتمع .

وفي نهاية اللقاء أعرب مدير الدفاع المدني بالجوف عن شكره لسمو أمير المنطقة على الدعم الذي تتلقاه المديرية ومتابعة سموه لأعمالها.

وفي نفس السياق استقبل صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة فهيد بن مطلق الشمري وعددا من موظفي الفرع، الذين هنئوا سموه بالثقة الملكية بتعيينه أميراً للمنطقة.

وقد استعرض أمير الجوف خلال الاستقبال سير العمل بالفرع وآلية توزيع المنتجات السكنية، إضافة إلى مشاريع ومنتجات وزارة الإسكان الجاري تنفيذها والمستقبلية المخصصة بالمنطقة والعوائق التي قد تعترض سير العمل فيها.

مؤكدا سموه على تسليم المستفيدين المنتجات وفق الجدول الزمني المحدد لهم، والعمل على الانتهاء من المشاريع في وقتها مع مراعاة الجودة في الإنشاء .

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة الدكتور جهاد بن زين العابدين يرافقه عمداء وعميدات الكليات ومدراء المعاهد، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بصدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة.

كما اطلع سموه خلال الاستقبال على برامج المجلس الجديدة والتي ستسهم في استيعاب العديد من التخصصات التي تساعد شباب المنطقة في الانخراط بالعمل الميداني.

متطلعاً سمو الأمير بدر بن سلطان بالربط بين تخصصات الكليات والمعاهد التقنية بالمنطقة مع التخصصات والبرامج التي تدرس بها، لتتوافق واحتياجات سوق العمل.

وفي نهاية الاستقبال تسلم سموه درعا بهذه المناسبة.

أمير الجوف خلال استقباله مدير عام فرع وزارة الإسكان

بدر بن سلطان يستقبل مدير التدريب التقني والمهني وعمداء وعميدات الكليات بالمنطقة